برامج الجوال

كيفية ارسال تغريدة تسجيل صوتي في تطبيق تويتر Twitter

كيفية ارسال تغريدة تسجيل صوتي في تطبيق تويتر Twitter

 

 كيفية ارسال تغريدة تسجيل صوتي في تطبيق تويتر Twitter

 

 

ارسال تغريدة تسجيل صوتي في تطبيق تويتر. تركز تويتر والتي تعتبر من أعرق شبكات التواصل الاجتماعي على النص بالتحديد، ولكن هذا لم يمنع شركة التكنولوجيا العملاقة تويتر Twitter من تضمين الصور ومقاطع الفيديو في التغريدات التي يتم نشرها من قبل المستخدمين. الآن إلى جانب ذلك، أضاف موقع التواصل الاجتماعي تويتر ميزة تغريدة صوتية والتي تسمح لك بإرسال رسائل صوتية مخصصة إلى متابعيك. فإذا كنت مهتم بالقيام بهذا الأمر فيمكنك متابعة هذا المقال للتعرف على خطوات تطبيق هذه الكيفية قبل الجميع.

ما هي ميزة التغريدات Tweets الصوتية في موقع Twitter؟

التغريدات الصوتية هي واحدة من أحدث ميزات موقع تويتر، حيث في وقت كتابة هذا الموضوع ، لا يزال موقع Twitter يتداول ببطء ميزة التغريدة الصوتية في تطبيقاته التي تعمل على أجهزة iPhone و iPad. ولا توجد موعد عن متى ستشق طريقها إلى أجهزة Android. لفترة طويلة، كان تويتر خدمة نصية بحت بحيث تمكنك حتى من إرسال التغريدات عبر الرسائل القصيرة SMS، وعلى مر السنين، ومع ذلك تطورت الأمور لدى شركة تويتر، وأعطت القدرة للمستخدمين على نشر صور GIF والصور العادية ومقاطع الفيديو وهذا لمنح المستخدمين المرونة في استخدام التطبيق.

ومع هذه الميزة الجديدة من تويتر، وبشكل افتراضي، تقتصر التغريدات الصوتية على مدة لا تزيد عن 140 ثانية، ولكن لا تقلق إذا لم تتمكن من التعبير عن كل ما تحتاج إلى قوله في دقيقتين و20 ثانية. فإذا تجاوز التسجيل الحد، فإن تويتر سيقسمه تلقائيًا إلى عدد من التغريدات لك. التغريدة الصوتية التي سيتم نشرها عبر الموقع ستكون في الغالب عبارة على شكل مقطع فيديو تضم الصورة الخاصة بك، كما أنها متاحة لمستخدمي أجهزة iOS فقط في الوقت الحالي، وإليك كيفية البدء في تطبيق هذه الميزة الرائعة التي تمنحك طريقة أكثر تعبيرًا لقول ما تريد قوله، بسهولة ويسر.

كيفية ارسال تغريدة تسجيل صوتي في تطبيق تويتر Twitter

سارع الآن لالتقاط هاتفك الآيفون أو الآيباد أو أي جهاز يعمل بنظام iOS، وبهذا سيكون بإمكانك اتباع هذه الخطوات التي نحن بصدد تقديمها لك من خلال السطور القادمة عزيزي المتابع.

خطوات نشر تغريدة صوتية في موقع تويتر

ابدأ بفتح تطبيق تويتر على هاتفك الذكي ثم النقر على الزر الخاص بإنشاء التغريدة العائمة والتي توجد في الزاوية السفلية اليمنى من الواجهة الرئيسية لتطبيق تويتر في هواتف الآيفون والآيباد.

 

بعد ذلك، اكتب تغريدة إن كنت تريد ذلك فهذا ليس شرطًا، حيثُ يمكنك إرسال تغريدة صوتية دون إضافة رسالة مكتوبة. حدد زر Soundwave أو التسجيل الصوتي الموجود في شريط الأدوات والذي يوجد في أعلى لوحة المفاتيح.

 

سيطلب منك التطبيق منح له الصلاحيات من أجل الوصول إلى الميكروفون في الهاتف لديك، ومن ثم بعد منح الصلاحيات له، نقوم بالاستعداد للتسجيل الصوتي، ومن ثم نضغط على زر بدء التسجيل ونبدأ بالتسجيل الصوتي الذي نريد بحث لا يزيد عن دقيقتين و20 ثانية.

 

سيظهر شريط صوت على الشاشة، يشير إلى أن التسجيل قد بدأ. كما ويمكنك تحديد الزر الخاص بالإيقاف المؤقت كلما أردت أخذ استراحة أثناء التسجيل، ثم اضغط على الزر سجل مرة أخرى لمتابعة التسجيل.

 

عندما تجد نفسك قد أكملت التسجيل بالشكل الذي تريد يمكنك الآن النقر على خيار Done وهذا من أجل التجهيز لنشر التغريدة الصوتية الت قمت بتسجيلها عبر التطبيق.

 

من أجل نشر التغريدة بعد التأكد من تسجيلها وضبطها بالشكل الصحيح يمكنك النقر على خيار نشر التغريدة وذلك من خلال النقر على كلمة Tweet.

يمكنك الآن أنت وبقية المتابعين على موقع تويتر تشغيل تسجيل صوتك بالنقر فوق زر التشغيل، حيث سيبدو وكأنه مقطع فيديو بالشكل لكن هو بالواقع فقط تسجيل صوتي.

 

كما وسيظهر لكم خيار خاص بالتحكم بالصوت وهذا مثل المقاطع الصوتية التي يتم تشغيلها في مختلف المواقع الأخرى. وبهذا نكون قد استطعنا نشر تسجيل صوتي في موقع تويتر بدون أي تعقيدات أو تطبيقات ثانوية

السابق
يمكنك الآن استخدام تقنية التزييف العميق للوجوه عبر تطبيق REFACE | النسخة المدفوعة
التالي
خدعة بسيطة لتشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية حتى لو كانت الشاشة مقفلة بدون تطبيقات