تطبيقات الجوال

كيفية عمل فلتر سناب شات

 

كيفية عمل فلتر سناب شات .. يمكن اعداد العديد من الفلترات للكثير من البرامج أو التطبيقات التي يتم تنزليها على الجوال

وهذه التطبيقات يمكن استخدامها في العديد من الاشياء التي تتيحها لنا

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها القيام بتصميم و انشاء فلتر سناب شات و لعل من اولى هذه الطرق هو القيام بشراء فلتر من داخل تطبيق سناب شات او الاعتماد على احد التطبيقات فذلك ، خلال النقاط التالية سنوضح لكم كيفية القيام بذلك .

شراء فلتر سناب شات جديد

 

  • قم بالدخول الى حسابك في سناب شات ثم قم بالانتقال الى زر الاعدادات المتوفر في الجانب العلوي من التطبيق .
  • سينتقل بك الى الصفحة التي تحتوي على الاعدادات و عليك ان تقوم باختيار ” عوامل التصفية الجغرافية On-Demand Geofilters ” .
  • سينتقل بك الى صفحة جديدة و يوضح لك المميزات المتوفرة في هذه الصفحة و عليك الضغط على زر ” استمرار ” .
  • ستظهر لك قائمة من المناسبات و عليك البحث عن المناسبة التي تريد تصميم فلتر سناب شات بشأنها و ابرز هذه المناسبات ” فلاتر الحج ، فلاتر عيد الاضحى ، فلاتر اعياد الميلاد ، فلاتر الاحتفالات ، فلاتر الزفاف ” و تختلف هذه الفئات بحسب المنطقة التي تتواجد بها .
  • بعد اختيار فئة الفلاتر المناسبة سيظهر لك العديد من الفلاتر و يمكنك الان الانتقال بين هذه الفلاتر حتى تكون قادر على مشاهدتهم جميعا و اختيار المناسب لك اكثر .
  • من خلال الشريط العلوي للفلتر يوجد خيار ” الايموشن ” قم بالضغط عليه لتظهر لك الكثير من الايموشن و اختر المناسب منها و قم باضافته على الفلتر ، كما يوجد خيار ” الكتابة ” قم بالضغط عليه و ذلك من اجل اضافة كلمات على الفلتر و تغير اللون و الخط للكلمات .
  • عد الانتهاء من اختيار الفلتر و ضبطه من حيث الايموشن و الكتابة في اسفل الفلتر يوجد علامة ” صح ” قم بالضغط عليها .
  • سينتقل بك الى الصفحة التالية و التي سيطلب منك ان تقوم باضافة اسم لهذا الفلتر ثم الضغط على زر ” استمرار ” .
  • سينتقل بك الى صفحة جديد و المطلوب منك فيها ان تقوم بتحديد وقت بداية عمل الفلتر و كذلك وقت نهاية عمل الفلتر حيث اقل مدة لعمل الفلتر هي ساعة واحدة في حين ان اطول مدة عمل للفلتر هي عدة اشهر و نقوم بالضغط على زر ” الاستمرار ” في اسفل الصفحة .
  • يينتقل بك الى الصفحة التالية و التي من خلالها يمكنك ان تقوم بتحديد المساحة على الخريطة التي يعمل خلالها الفلتر و بالتالي لن يعمل الفلتر اذا كان الجوال خارج هذه المساحة و في نفس الصفحة سيظهر لك القيمة المالية المطلوبة ، ثم الضغط على زر ” استمر ” في اسفل الصفحة .
  • في الصفحة التالية ستظهر جميع البيانات الخاصة بالفتلر من حيث الاسم و المدة الزمنية للعمل و المناطق على الخريطة بالاضافة الى القيمة النهائية و يمكنك الضغط على زر ” موافق ” في اسفل الصفحة .

بعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة سيتم ارسال فلتر سناب شات الجديدة الذي قمت باختياره و انشائه الى ادارة سناب شات من اجل المراجعة و الموافقة عليه و في حالة الموافقة عليه سيصل اليك بريد الكتروني يخبرك بضرورة الدفع لكي يصبح الفلتر جاهز للعمل .

ملحوظات بشأن شراء فلتر سناب شات من التطبيق

  • كلما قمت بزيادة مدة عمل الفلتر كلما زادت القيمة المالية المطلوبة .
  • كلما زادت المساحة التي تريد تطبيق بها الفلتر كلما زادت القيمة المالية المطلوبة .
  • بعد الموافقة على عمل الفلتر و الدفع ستجده في صفحة الفلترات الخاصة بك .
  • يمكنك الذهاب الى الفلتر اثناء المراجعة في صفحة الفلترات و الضغط على زر ” الغاء ” في حالة اذا كنت ترغب في عدم استخدامه .

تصميم فلتر سناب شات مجانا

 

على الرغم من ان الطريقة التالية ” طريقة عمل فلتر سناب شات ” مجانية بالكامل و بالتالي فهي موفرة بشكل كبير الا انها ربما لا تكون مناسبة للجميع و ذلك لانها تعتمد على مهارتك في التصميم و تركيب الصور معا من اجل صناعة الفلتر ثم اضافة بعض الكلمات على الفلتر و في النهاية نقوم بـ اضافة فلتر سناب شات نسخة الويب و ليس التطبيق و بعد ذلك سيعمل معك بنجاح و يمكنك الاعتماد على الخطوات التالية في ذلك :

في البداية نقوم بزيارة محرك البحث جوجل و نبدأ في البحث عن الصور التي نريد من خلالها صناعة فلتر سناب شات و لابد ان تكون هذه الصور بصيعة PNG ، فمثلا اذا كنت ترغب في ان يحتوي الفلتر على انوار ليلية فيمكنك البحث بالصيغة التالية ” انوار ليلية PNG ” و يمكنك تطبيق ذلك على جميع الصور التي تحتاجها في صناعة هذا الفلتر .

يمكنك الاعتماد على احد البرامج من اجل الوصول الى الصورة التي تريدها ثم قم بتنزيلها على الجوال ، من خلال المعرض يمكنك ان تقوم بالتعديل على صورة الفلتر و اعداداها من خلال اضافة الكلمات عليها او اضافة الايموشن المطلوبة او ميكك تحميل احد التطبيقات الاحترافية في هذا الامر .

بعد الانتهاء من عملية تصميم فلتر سناب شات ذو الخلفية الفارغة ، قم الان بالذهاب الى اي متصفح متوفر لديك في الجوال ثم قم بالانتقال الى موقع سناب شات نسخة الويب و يفضل من القائمة الجانبية للمتصفح الانتقال الى ” نسخة سطح المكتب ” .

في القائمة الجانبية من الموقع الالكتروني سناب شات نقوم بالدخول الى صفحة ” Filters and Lenses ” .

داخل صفحة الفلاتر يوجد عدد من الخيارات و التي نختار منها ” Filters ” .

سينتقل بك الى صفحة جديدة و هي ” Create Your Own ” و في هذه الصفحة نقوم بالذهاب الى ” Create ” من التصميم و ليس شراء الفلاتر .

في الصفحة التالية سيوفر لك العديد من الفلاتر المجانية التي يمكن القيام باستخدامها او اعادة تصميمها مع توافر زر ” رفع الصور ” نقوم بالضغط عليه من اجل اختيار صورة الفلتر المتوفرة لدينا و نقوم برفعها على الموقع .

يمكنك التحكم في هذه الصورة من خلال تعديلها او من خلال تكبيرها ثم في النهاية نقوم بالضغط على زر ” الحفظ ” و بذلك د تم حفظ الفلتر الجديد .

السابق
احدث جوال Oppo سعر و مواصفات Oppo Reno 4
التالي
كيفية اظهار الشبكات المخفية

اترك تعليقاً