تطبيقات الجوال

كيف يتم ظبط توقيت الفيسبوك

كيف يتم ظبط توقيت الفيسبوك

كيف يتم ظبط توقيت الفيسبوك .. يجب على الافراد ظبط توقيت الفيسبوك حتي يستطيعون تشغيله بحسب البلد الموجودين بها

قام مطوري البرمجيات المتخصصين بالعمل على موقع فيس بوك بضبط التوقيت الخاص بتدوين الأحداث عليه وفقاً للتوقيت الخاص بالهاتف نفسه، حيث يقوم المستخدم بضبط التوقيت على هاتفه الخاص ومن ثم ستظهر التعديلات التي قام بها على صفحته الشخصية.

جدير بالذكر أن موقع فايسبوك يتبع التوقيت العالمي، ولكن هناك بعض التعديلات التي تنتج عن فروق التوقيت بين دول العالم، بسبب اختلاف مواقع الدول بالنسبة لخطوط الطول ودوائر العرض.

طريقة ضبط التوقيت على الهاتف ليتم تغيير توقيت الفيس بوك عليه بصورة تلقائية
الخطوة الأولى: يقوم فيها المستخدم بالدخول إلى الإعدادات الخاصة بهاتفه المحمول.

الخطوة الثانية: عقب ذلك يقوم المستخدم بإختيار إعدادات الوقت والتاريخ، سيظهر بعدها ضبط التاريخ فيقوم المستخدم بإختيار تاريخ اليوم والشهر والسنة.

الخطوة الثالثة: سيظهر ضبط الوقت فيقوم المستخدم بضبط الساعة والدقيقة، ويضغط على رمز الموافقة ليتم التأكيد على التغييرات الجديدة التي قام بها.

وهناك طريقة أخرى أكثر سهولة وهى الدخول إلى الإعدادات، وإختيار ضبط الوقت والتاريخ، وإختيار زر تلقائي أو أتوماتيك ليقوم الهاتف بتغيير الوقت والتاريخ وفقاً للدولة التي يتم تشغيل الهاتف بها.

طريقة ضبط توقيت الفيس بوك
كل فرد لديه حساب شخصي على موقع فيس بوك، بإمكانه تغيير الإعدادات الخاصة بالأحداث الذي يدونها على الموقع، فيمكن لأحد الأشخاص التعبير عن حالته في وقت ما، وتغيير الوقت الذين قام بتسجيل حالته فيه، ومثال على ذلك كتب شخص حالة تعبر عنه “ستاتيس” في الساعة العاشرة، ولكن هذا الشخص يريد تغيير التوقيت الذي قام بنشر هذه الحالة أو هذا المنشور  فيه، ماهى الخطوات المتبعة في هذه الحالة؟ في هذه الحالة يجب على صاحب الحساب الشخصي إتباع الخطوات التالية.

طريقة تغيير توقيت المنشورات على  فيس بوك
1- الدخول إلى صفحة الحساب الشخصي الخاصة به وليست الصفحة الرئيسية، هناك علامة ثلاث نقاط تظهر أعلى يمين كل بوست أو منشور قام صاحب الحساب بنشره.

2- بالضغط على الثلاث نقاط هذه ستظهر قائمة، يقوم الشخص بإختيار الإختيار الثالث وهو ضبط الوقت أو تغيير الوقت.

3- سيقوم الفيس بوك بإظهار مربع حواري يحتوي على الشهر واليوم والسنة الذي يرغب الشخص في تعديل التاريخ إليهم.

4- يقوم الشخص بتغيير التوقيت حسب رغبته، وعقب ذلك يقوم بالضغط على زر الحفظ.

5-عندما يقوم الشخص بتنفيذ الخطوات السابقة سيقوم موقع الفيس بوك بنقل المنشور الذي تم تغيير توقيت نشره على الموقع إلى التاريخ الذي نشر فيه وسيأتي ترتيب عرضه على التايم لاين أو الحساب الشخصي لصاحبه بما يتماشي مع التاريخ الذي تم ضبطه وتغييره قبل قليل.

السابق
طريقة توثيق حسابات السناب شات
التالي
سعر ومميزات ومواصفات Realme C15 ريلمي سي 15

اترك تعليقاً