أخبار الهواتف

لافا A3 بشريحتي اتصال – 32 جيجا, 3 جيجا رام, الجيل الرابع ال تي اي, ذهبي

لافا A3 بشريحتي اتصال – 32 جيجا, 3 جيجا رام, الجيل الرابع ال تي اي, ذهبي

 

 

معلومات المنتج


  • المواصفات

    الرقم المصنعي
    A3
    حزمة سمك
    7.6 centimeters
    التنسيق
    1280×720
    وزن الحزمة
    470 grams

  • الوصف:

    يوفر لك هاتف لافا A3 الذكي مزيج مثالي من التصميم الانيق والميزات الأفضل في فئتها. يدعم هذا الهاتف الذكي من لافا خيار الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE، ويمتلك جهاز استشعار لبصمة الاصبع من اجل تعزيز الحماية.من شان هاتف لافا A3 ثنائي شرائح الاتصال الذكي ان يوفر لك عمليات تشغيلية سلسة للغاية. يتمتع هذا الهاتف الذكي بشاشة اتش دي اي بي اس HP IPS رائعة بقياس 5.5 انش، والتي تمتلك سرعة استجابة عالية، وتقوم بعرض المرئيات بدرجة تباين عالية مع الوان مفعمة. يمتلك هذا الجهاز هيكل معدني بلون ذهبي، والذي يضفي طابعا من الاناقة والعصرية الى التصميم العام لهذا الجهاز. يعمل هذا الهاتف الذكي بواسطة وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة، والمصحوبة بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا، مما يقدم لك عمليات تشغيلية خالية من اي خلل او تأخير. في حين توفر لك البطارية الخاصة بهذا الجهاز، والتي تمتلك قوة 3020 ملي امبير في الساعة، فترة زمنية طويلة من وقت التشغيل. بينما تتيح لك ميزة شرائح الاتصال الثنائية ادارة جهات الاتصال الخاصة بك على الصعيد المهني والشخصي على اكمل وجه. ومع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا، سوف يكون بوسعك تخزين جميع البيانات الخاصة بك وملفات الوسائط المتعددة بشكل مريح.

    المميزات الرئيسية

    ثماني النواة 2.3 جيجاهرتز

    3 جيجابايت رام

    32 جيجابايت

    الجيل الرابع ال تي اي

    كاميرا خلفية 13 ميجابكسل / كاميرا امامية 8 ميجابكسل

    5.5 بوصه

    ثنائي شرائح الاتصال

    3020 مللي امبير

    اندرويد 6

    شاشة مذهلة

    يتمتع هاتف لافا A3 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بشاشة كبيرة بقياس 5.5 انش، والتي تقوم بعرض المرئيات بدقة وضوح عالية تصل الى 1280 * 720 بكسل، وتوفر لك مخرجات بصرية حادة وواضحة جدا. يدعم هذا الهاتف الذكي هيكل معدني مصقول ونحيل، والذي يتميز بسهولة الحمل. تدعم هذه الشاشة اللمسية تقنية اي بي اس IPS، وتتميز بسرعة استجابتها العالية.

    قوة الاداء

    يعمل هاتف لافا A3 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بواسطة وحدة معالجة مركزية فعالة ثمانية النواة بسرعة 2.3 جيجاهرتز. يضمن لك هذا المعالج بتشغيل التطبيقات والالعاب ذات الحمل الثقيل على النظام على نحو سريع وسلس للغاية. في حين يوفر لك نظام التشغيل اندرويد v6.0 واجهة مستخدم سلسة وسهلة الاستعمال. واخيرا، تقوم ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجا بتعزيز الاداء وسرعته بشكل ممتاز.

    كاميرات ممتازة

    يشتمل هاتف لافا A3 ثنائي شرائح الاتصال الذكي على كاميرا رئيسية قوية بدقة 13 ميجا، مع جهاز استشعار سوني Sony، والتي تتيح لك التقاط الصور بجودة ممتازة حتى في ظروف الاضاءة الخافتة. ومن اجل صور السيلفي، فقد تم تجهيز هذا الهاتف الذكي كاميرا امامية بدقة 8 ميجا، والتي تتيح لك التقاط اللحظات الثمينة على نحو مثالي.

    خيارات اتصال مثيرة للاعجاب

    يتضمن هاتف لافا A3 ثنائي شرائح الاتصال الذكي على العديد من خيارات الاتصال الممتازة التي تتيح لك البقاء على اتصال مع اصدقائك وعائلتك في جميع الاوقات. يشتمل هذا الجهاز على تقنية واي فاي WiFi التي توفر لك اتصال لاسلكي سلس بالانترنت لتصفح الانترنت دون انفاق حزم البيانات المتنقلة الخاصة بك. في حين يتيح لك دعم الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE ارسال واستقبال البيانات بسرعة فائقة دون اي خلل او تأخير. كما يدعم هذا الهاتف الذكي تقنية البلوتوث Bluetooth v4.0 التي تسمح لك بتوصيل الهاتف الى الاجهزة الخارجية الاخرى لاسلكيا من اجل مشاركة البيانات.

السابق
لافا Z91 بشريحتي اتصال – 32 جيجا، 3 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ازرق
التالي
سعر و مواصفات Realme C17 – أهم مميزات و عيوب ريلمي سي 17

اترك تعليقاً