العاب جوال

مراجعة لعبة watch dogs 2

مراجعة لعبة watch dogs 2

مراجعة لعبة watch dogs 2مراجعة لعبة watch dogs 2 وهي الجزء الثاني للعبة المغامرات الشهيرة watch dogs، والتي تابعنا الجزء الأول منها بعد مراجعتها. واكتشفنا وجود العديد من السلبيات بها، وأهمها تهميش شخصية Aiden داخل العبة. وكيف كانت كئيبة وسخيفة في نفس الوقت. إلا أن الجزء الثاني نأمل أن يكون أفضل ويحتوي على تحسينات وتطويرات تزيد من إثارة وتشويق العبة بشكل أفضل.

قصة لعبة watch dogs 2

استطعنا أن نجمع لكم بعض المعلومات عن قصة اللعبة. من خلال مراجعة لعبة watch dogs 2 حيث أن تدور أغلب الأحداث داخل مدينة سان فرانسيسكو.

والتي تحتوي على مجموعة من الهاكرز والذين استاءوا كثير من أنواع الفساد الحادث في المدينة. وكذلك غسيل العقول التي تقوم به شركة Bloom داخل المدينة.

 

 

حيث أصبحوا مجموعة الشباب يحملون وحدهم مسؤولية أن يقوموا بمقاومة السلطات الذين ينتهكون خصوصيات المواطنين. وهل يستطيعون النجاح في ذلك الأمر.

حيث نجد أن اللعبة تبدأ بماركوس هولواي والذي ينضم إلى فريق الأبطال وعائلة مخترقي الديديسك. والذي يكون هدفهم الأول هو إظهار الحقائق للناس، والتوقف تماما عن أي استغلال تكنولوجي في انتهاك خصوصيات المستخدمين.

 

ومنذ اللحظات الأولى للعب، سوف تكتشف العديد من الفوارق في التوجه الرئيسي للعبة، حيث تبدأ اللعبة بأكثر جديدة مقارنة بالجزء الأول. وتمنحك اللعبة المساحات الإبداعية في التفكير والتنويع في اللعبة، مما يخرجك من الممل.

وتكون شخصية اللعب هو أحد الهاكرز والذي يدعى ماركوس، وهو من يعمل مع مجموعة المبدعين، ويحاول معهم السيطرة الكاملة، ومقاومة الأعداء من خلال توعية الناس واختراق أجهزتهم.

أسلوب لعبة watch dogs 2

نكتشف من خلال مراجعة لعبة watch dogs 2 عدة أساليب جديدة داخل اللعبة، والتي تختلف كثيرًا عن الأساليب التي تم طرحها في الجزء الأول، من خلال الاعتماد على تحسينات كبيرة في اللعبة والتي تظهر في طريقة قيادة السيارات والمركبات المختلفة داخل اللعبة.

كما نجد أن هناك تغيير كبير في أسلوب وحركات الباركور الذي يقوم ماركوس باستخدامه، والذي يساعده في التنقل داخل مدينة سان فرانسيسكو بسهولة.

كما تم تصميم حركات الأنيميشن التي تتعلق بالباركور وتم تحسينها بشكل كبير جدا داخل العبة، كما أتاحت اللعبة أيضا استخدام التخفي أو ما يعرف بخاصية الـStealthJJ.

والتي تساعد اللعب من التسلل للمكان الذي يرديه دون أن يراه أحد أو أحداث أي أصوات أو ضوضاء، والتوصل إلى إنهاء المهام دون أي مقاومة من الأعداء أو دون أرقة أي دماء.

مميزات اللعبة

هناك عدة مميزات كشفتها لنا مراجعة لعبة watch dogs 2 التي تمكنا فيها من التعرف على كافة جوانب اللعبة من إيجابيها وسلبيتها على اللاعبين. وتكون من أبرز المميزات التي تحتوي عليها اللعبة هو ما يلي:

    • تم تطوير القصة بشكل مدهش، حيث تم نقل أحداث ألعبه من مدينة لندن. إلى مدينة سان فرانسيسكو من أجل الحصول على تجديدات في اللعبة تمنح اللاعبين عدم التشابه أو الملل.
    • تطوير الرسومات والجرافيكس داخل العبة، والذي أصبح يحاكي الواقع بشكل جيد وأفضل من الجزء الأول. فقد تم تحسين الجرافيكس بناء على رغبة اللاعبين.
    • أصبحت قيادة السيارات مدهشة ورائعة. وأصبحت أفضل مما كان عليه، كما يمكن للاعبين أن يقوموا بالمطاردات والإمساك بالأشخاص من خلال السيارات والمركبات الأخرى المتاحة داخل اللعبة.
  • كما تم تصميم مراحل اللعبة وبامتياز خاصة في خاصية التجسس بحرية كبيرة داخل اللعب. والتي تساعد اللاعبين في كشف الأعداء بشكل سريع. والتي تمكن اللاعب بإنهاء المهمة بشكل كبير دون الدخول إلى منطقة العدو.

عيوب اللعبة

من خلال مراجعة لعبة watch dogs 2 وجدنا بعض العيوب الطفيفة جدا والقليلة، مقارنة بالجزء الأول، حيث تم العمل على تطوير اللعبة وتحسينها بشكل أفضل، ولذلك نجد هناك بعض العيوب القليلة التي من أبرزها ما يلي:

  • وجود نفس مشكلة تكرار المهام في بعض الأحيان أثناء اللعب.
  • وكذلك البطء في هبوط الطائرات في بعض الأحيان، في حين طلب السرعة أثناء اللعب.
  • كما أن توزيع الأزرار أثناء ممارسة اللعب بالبلايستيشن يكون سيئ ويؤدي إلى تشتت اللاعب.
  • تطوير خاصية الأون لاين محدود للغاية ببعض المهام القصيرة.
  • تواجه اللاعبين مشكلة عند إيقاف اللعبة وهي الذهاب إلى الإعدادات، حي لا تحتوي العب على زر الإيقاف المباشر للعبة.

روابط تحميل لعبة watch dogs 2

يتم تحميل اللعبة مهكرة للأندرويد من هنا.

كما يتم تحميل اللعبة للكمبيوتر برابط مباشر، نظرا إلى أن اللعبة يتم تحميلها فقط على نظام بت 64 من خلال هذا الرابط.

 

 

 

السابق
افضل التطبيقات للاندرويد
التالي
مشكلة رقم الهاتف بالسناب

اترك تعليقاً