برامج الجوال

ميزة Mirror Front Camera لالتقاط صور السيلفي – ميزة جديدة في IOS 14

ميزة Mirror Front Camera لالتقاط صور السيلفي – ميزة جديدة في IOS 14

 

 ميزة Mirror Front Camera لالتقاط صور السيلفي – ميزة جديدة في IOS 14

 

تحديث IOS 14 لاقى إقبالاً كبيراً من قبل الكثير من مستعملي أجهزة الآيفون وكذلك الآيباد، ويرجع ذلك لأنه يتوفر على الكثير من الحيل والمميزات والإضافات الجديدة التي تم توفيرها به مما يجعل تجربة المستخدم أفضل بكثير من قبل.

حيلة جديدة لالتقاط صور سيلفي بالآيفون في IOS 14

تميز تحديث IOS 14 بأنه حصل على الكثير من التطويرات في إخراج الصور الاحترافية، أحد ضمن هذه التطويرات (Mirror Camera Mode) وضع تكرار الصور الثنائي. يُمكنك تنزيل تحديث IOS 14 الآن ورؤية المميزات وتجربته حتي.

أبرز مميزات التحديث الجديد IOS 14 هو:

  • تم إضافة Widgets لإضافتها في الشاشة الرئيسية للجهاز
  • تطبيق الترجمة
  • خاصية تشغيل فيديوهات (صورة في صورة)
  • Mirror Front Camera

تُعتبر الإضافة الأخيرة أروعهم على الإطلاق، ويمكنك استعمال هذه الميزة عند تغيير تعبيرات وجهك بدلاً من الحاجة إلي ضبط إعدادات الكاميرا مرة أخرى.

طريقة تفعيل Mirror Front Camera في IOS 14

بالفعل إنه ليس بتغيير كبير في الصور إلا أنه سيجعل من صور السيلفي خاصتك أكثر احترافية، كما أن هذه الميزة ستلقى الإعجاب الشديد من قبل محبي النظر إلي المرآة باستمرار، وفيما يلي الخطوات الواجب عليك اتباعها حتي تتمكن من تفعيل خيار Mirror Front Camera.

بداية يلزم العلم بأنك قمت بتحميل وتثبيت إصدار IOS 14، حتي تتمكن من اتباع الخطوات التالية ويُرجى العلم بأن هذه الإضافة تكون مُغلقة أساساً بشكل افتراضي ويلزم على الجميع تفعيلها من الداخل عبر الخطوات الآتية:

  1. قم بفتح الإعدادات Settings
  2. اضغط على خيار الكاميرا Camera
  3. أسفل خيار Composition، اضغط على Mirror Front Camera
  4. الآن قم بالعودة إلي تطبيق الكاميرا خاصتك
  5. قم بتحويل وضعها من الكاميرا الخلفية إلي الكاميرا الأمامية

 

أما بالنسبة إلي الصورة التي تظهر لك الآن فستظهر وكأنك تنظر إلي نفسك في المرآة بدلاً من الصورة المقلوبة المعتادة في كل مرة في كافة الأجهزة التي تحتوي على الكاميرا وكذلك الهواتف

وفيما يلي صورة توضيحية توضح الفرق بين (صور الكاميرا الأمامية العادية) و (صور الكاميرا الأمامية وكأنك تنظر لنفسك في المرآة).

 

في حالة رغبت في تعطيل ميزة Mirror Front Camera فقط كل ما يلزمك عليك فعله هو أن تقوم باتباع نفس الخطوات العلوية التي اتبعتها عند تفعيل هذا الخيار. ولكن بدلاً من الضغط على On نختار Off.

السابق
طريقة ذكية لأخذ لقطة شاشة لهاتف الآيفون بالنقر على ظهر الهاتف
التالي
كيفية تعلم البرمجة لتطبيقات الجوال