هواوي

هواوي ميديا باد T3 -حجم الشاشة 10 انش, 32 جيجا, 2 جيجا رام, الجيل الرابع ال تي اي, رمادي

هواوي ميديا باد T3 -حجم الشاشة 10 انش, 32 جيجا, 2 جيجا رام, الجيل الرابع ال تي اي, رمادي

 

3,370.00 جنيه

اللون

سعة التخزين

الوصف:

هل تبحث عن جهاز تابلت يُلبي احتياجاتك؟ سيكون هواوي ميديا برو تي3 هو بالضبط ما تبحث عنه في جهاز يوفر لك كفاءة أداء عالية تُناسب الاستخدام الشخصي أو حتى لأطفالك ليلعبوا عليه.يأتيك الجهاز مزودا بشاشة لمسية كبيرة بقياس 10 انش، والتي تضمن لك تجربة بصرية مميزة بدقة 1280 * 800 بكسل؛ كما وتم تزويده بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل، كاميرا امامية بدقة 2 ميجابكسل،ذاكرة تخزينية بحجم 32 …

معلومات المنتج


  • المواصفات

    الرقم المصنعي
    AGS-L09
    حزمة سمك
    18.2 centimeters
    قدرة البطارية بـ(mAh)
    4800 mAh
    التنسيق
    1280×800

  • الوصف:

    هل تبحث عن جهاز تابلت يُلبي احتياجاتك؟ سيكون هواوي ميديا برو تي3 هو بالضبط ما تبحث عنه في جهاز يوفر لك كفاءة أداء عالية تُناسب الاستخدام الشخصي أو حتى لأطفالك ليلعبوا عليه.يأتيك الجهاز مزودا بشاشة لمسية كبيرة بقياس 10 انش، والتي تضمن لك تجربة بصرية مميزة بدقة 1280 * 800 بكسل؛ كما وتم تزويده بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل، كاميرا امامية بدقة 2 ميجابكسل،ذاكرة تخزينية بحجم 32 جيجا، ذاكرة رام بحجم 2 جيجا إضافة إلى بطارية بقدرة 4800 ملي امبير، ما يعني أن هذا الجهاز يضمن لك تجربة مستخدم مميزة ومفعمة بالكفاءة والسرعة بغض النظر عن المهمة التي تود إنجازها على الجهاز.

    الهيكل

    المميزات الرئيسية

    رباعي النواة 1.4 جيجاهيرتز

    2 جيجابايت رام

    32 جيجابايت

    كاميرا اساسية 5 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 2 ميجابيكسل

    10 بوصة

    460 جرام

    4800 مللي امبير

    اندرويد

    أداء جدير بالثقة

    مهما كانت المهمة التي تود إنجازها على هذا التابلت، تأكد من أن هواوي ميديا برو تي3 سيُلبي لك إحتياجاتك.من تشغيل لعبتك المفضلة وحتى مشاهدة الأفلام، لا شك في انك ستحب هذا الجهاز لأداءه القوي والمتطور. يضع الجهاز بين يديك سعة تخزينية بحجم 32 جيجا كافية لكل ما تريد حفظه على الجهاز من أنواع المحتوى، كما وأنه مزود بذاكرة رام بحجم 2 جيجا تُتيح لك إمكانية العمل على العديد من التطبيقات المختلفة في نفس الوقت، ودون اختبار اية مشاكل على صعيد الأداء.مع هذا الجهاز، سيكون بإمكانك الإستمتاع بتجربة أداء ذات مستوى متطور بكل تأكيد.

    رفيق قوي

    سواء أكنت تجلس في منزلك، او متنقلا من مكان لآخر، سيكون هواوي ميديا برو تي3 بمثابة رفيق مخلص لك؛ وذلك بفضل تزويده ببطارية طويلة الأمد وعالية الكفاءة توفر لك وقت تشغيل طويل. مع نظام التشغيل ايموي 5.1، سيكون بإمكانك العمل على الجهاز من خلال واجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام إلى حد كبير،ومدعوما بنظام التشغيل اندرويد 7.0، سيُصبح أداء المهام على هذا الجهاز أمرا في غاية السهولة والفعالية.

    تجربة بصرية معززة، ليلا ونهارا

    تم تصميم هواوي ميديا برو تي3 لتتمكن من استخدامه في أي وقت تشاءه؛ ولذا تم تزويده بشاشة لمسية بقياس 10 انش تُتيح لك فرصة الاستمتاع بعرض بصري ذو ألوان مميزة ونابضة بالحياة إلى حد كبير. بفضل أوضاع الإضاءة المنخفضة وحماية العينين، سيكون بإمكانك الإستمتاع بالعمل على الجهاز دون التسبب بأي إجهاد لعينيك على الإطلاق.

    الحدود لك لتحددها

    هل ترغب بمشاركة الجهاز مع اشخاص آخرين دون المخاطرة برؤيتهم للمحتوى الخاص بك على الجهاز؟ لا داعي للقلق؛ فهواوي ميديا برو تي3 يتيح لك أن تكون سيد عالمك! تم تزويد هذا التابلت بخاصية الوصول الذكي للتطبيقات والتحكم بالمحتوى، وذلك لتتمكن من مشاركة الجهاز مع من تشاء دون وجود حاجة للقلق على محتواك الخاص.

 

السابق
تابلت هواوي ميت 8، شاشة 8 بوصة، 32 جيجابايت، 2 جيجابايت رام، شبكة ال تي اي – ازرق
التالي
مواصفات تليفون Oppo K7

اترك تعليقاً