18 نوفمبر، 2021
9

5 تطبيقات تساعدك على التخلص من الملل وقضاء وقت ممتع رفقة هاتفك

5 تطبيقات تساعدك على التخلص من الملل وقضاء وقت ممتع رفقة هاتفك

 

 

تطبيقات تساعدك على التخلص من الملل ، كلنا على علم بتفشي فيروس كورونا! لقد دفعنا هذا الوباء إلى البقاء في مكاننا والانغماس في بعض الأعمال أو الأنشطة العشوائية. لكن يمكنني أن أفهم أن البقاء في المنزل ليس بالمهمة السهلة حيث تحتاج إلى عزل نفسك تمامًا. بدلاً من القيام بمهام عشوائية مثل قضاء بعض الوقت في البستان والطهي والخبز، قد تظل تشعر بالملل وتبحث عن مصدر آخر للترفيه. انتظارك قد انتهى يا صديقي! في هذه المقالة، سأشارك معك أفضل 5 تطبيقات تساعدك على التخلص من الملل وقضاء وقت ممتع رفقة هاتفك. لذلك تابع هذا المقال حتى النهاية لتتعرف على هذه التطبيقات الخمس.

5 تطبيقات تساعدك على التخلص من الملل وقضاء وقت ممتع رفقة هاتفك

هذه القائمة من التطبيقات هي من وجهة نظر شخصية، حيث لا تقف هذه القائمة على هذه التطبيقات فحسب. بل هناك قائمة كبيرة من التطبيقات الأخرى. ولكن حاولنا أن نجمع لكم تطبيقات ترفيهية ومفيدة بذات الوقت.

تطبيق Bottle Flip 3D

 

أنا متأكد، لا بد أنك سمعت عن تحدي قلب الزجاجة. إذا لم يكن الأمر كذلك، فهذا هو نفس التحدي الذي انتشر كثيرًا بين الأشخاص في مختلف أرجاء العالم. في هذه اللعبة، تحتاج إلى قلب الزجاجة بطريقة مثالية حتى تهبط بسهولة بالشكل الصحيح. بصراحة هذه اللعبة ليست سهلة كما يبدو لأنه عندما تتابع مع في مستويات لعبة Bottle Flip، تبدأ قاعدة الزجاجة في التحرك. يمكنك إما القفز بالزجاجة أو قلبها مرتين. كل شيء يعتمد على تكتيكاتك وتحركاتك. سوف تستكشف هذا التحدي في جميع الأماكن والغرف الموجودة في تصميم اللعبة. بمجرد بدء لعب هذه اللعبة، ستعمل على تحسين التنسيق وخفة الحركة والقوة والمنطق لديك.

تطبيق Perfect 365

 

هذا التطبيق مختص جدًا بالنسبة للنساء والإناث بالتحديد. حيث تميل النساء إلى أن تبدو أكثر جمالًا ويجربن أنماطًا مختلفة على أنفسهن. ها نحن ذا، فلقد حقق Perfect 365 الغاية التي تبحث عنه. هذا أحد أفضل تطبيقات المكياج الافتراضية، التي لن تندم على تثبيتها في هاتفك. تحتاج إلى متابعة تحميل صورة وجهك على هذا التطبيق من أجل بدء إضافة اللمسات عليه. تتوفر الآن العديد من قصات الشعر والمظاهر والماكياج لتجربتها في التطبيق على وجهك. يتم استخدام Perfect 365 بالفعل من قبل ملايين الأشخاص وشوهد في العديد من البرامج التليفزيونية منها Today Show و ABC News و Seventeen و Allure. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحقق من البرامج التعليمية على YouTube وتوصيات المنتج وما إلى ذلك

 

 

تطبيق Duolingo

 

إن تعلم لغات جديدة أمر ممتع حقًا لأنه يحتاج إلى الالتزام والتفاني الكامل مع مرور الوقت. أعتقد، عندما تكون قد عزلت نفسك بالفعل من العالم الخارجي، فهذا هو الوقت المناسب للمضي قدمًا في تعلم اللغات المختلفة واتقانها عبر تطبيق  Duolingo. هذه طريقة مجانية ومذهلة للتخلص من الكآبة من خلال تعلم لغات جديدة ومثيرة للاهتمام. يمكنك اختيار لغاتك المفضلة من الإيطالية والتركية والروسية والفرنسية والبرتغالية والكورية والألمانية والصينية والإسبانية والإنجليزية واليابانية وغيرها الكثير. يمكنك أن تقضي على وقتك السيء بسهولة مع Duolingo من خلال تعلم لغة جديدة ثم التباهي بها فيما بعد بين أصدقائك وزملائك. التطبيق متاح لهواتف الأندرويد كذلك الهواتف التي تعمل بنظام iOS.

تطبيق Antistress – Anxiety Relief Relaxing Games

 

تطبيق آخر من تطبيقات تساعدك على التخلص من الملل في هذه القائمة هو تطبيق Antistress. كما ذكرنا تطبيق اللغة وتطبيق الجمال والألعاب، فقد حان الوقت لإضافة ألعاب الاسترخاء لتخفيف القلق. كما نعلم بسبب تفشي كورونا، قد نشعر ببعض القلق ونبدأ في القيام ببعض من المهام الغير مبررة لوقف هذا التوتر. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 36 لعبة تخفيف التوتر التي يمكن أن تجعلك أكثر إبداعًا وبهجة وخالي من الأفكار السلبية عبر هذا التطبيق المدهش. ستشهد أيضًا تجربة واقعية لوقف القلق من خلال تمرين الدماغ ثلاثي الأبعاد والاسترخاء، حيث أن الألعاب التي توجد في تطبيق Antistress هي مصممة بعناية من قبل مختصين في مجال علم النفس وبإشرافهم التام.

 

تطبيق Words With Friends – Word Puzzle

 

من منا لا بعرف بألعاب الكلمات المتقاطعة التي تعتبر هي واحدة من أبرز الألعاب حول العالم. وهذا ما جاء به تطبيق الكلمات المتقاطعة هذا Words With Friends – Word Puzzle. حيث يمنكم أن تتخلص من العادات السيئة في قضاء الوقت في الدردشة وتحويل هذا الوقت إلى شيء ثمين. فمن خلال هذا التطبيق يمكنك أن تزيد من مفرداتك ومهاراتك في اللغات المختلفة لتصبح أكثر قوة وتعزيزًا من ذي قبل. يتوفر التطبيق على العديد من اللغات حيث يدعم اللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية وما إلى ذلك. ميزة أخرى رائعة هي أنه يمكنك لعب هذه اللعبة مع غرباء عشوائيين!. يعتبر تطبيق Words With Friends واحد من أبرز تطبيقات تساعدك على التخلص من الملل في هذه القائمة.

أضف تعليقك