29 نوفمبر، 2020
305
Dark Souls 3

Dark Souls 3 لعبة تجربة استثنائية

Dark Souls 3 اللعبة ليست ضمن العناوين التي طرحت مؤخراً، كما أنها ليست حصرية Dark Souls 3 لكنها تجربة استثنائية تستحق الخوض فيها

Dark Souls 3

Dark Souls 3 الغريزة العجيبة

تعج بالوحوش والزعماء الذين يبدو عليهم أنه من المستحيل التغلب عليهم، وهذا هو نفس السبب الذي يجعلها حالة إدمان لا تقاوم، ستتعجب من الغريزة العجيبة التي تدفعك للتحدي ولمواجهتم عشرات المرات حتى تنتصر في النهاية.

 

أعداد الأعداء المختلفة والصعوبات والتحديات

ليس من السهل أن تتقدم 100 متر دون أن تواجه أسوأ كوابيسك بسبب أعداد الأعداء المختلفة والصعوبات والتحديات التي تلتزم منك الصبر والحنكة لكي تقطع شوطاً طويلاً بداخل عالمها النتن المهجور.

ولكن عندما تتغلب على أعدائك يتملكك شعور النصر الرائع لأنها كانت حقاً انتصارات بشق الأنفس وليست هينة على أي لاعب آخر أن يحققها.

Dark Souls 3مئات الألعاب الشبيهة

لعبة Dark Souls كانت إلهام وفكرة لمئات الألعاب الشبيهة لها، ولكنك لن تجد لعبة بنفس الطابع وجودة الإخراج وتجربة اللعب التي ستستمتع بها في Dark Souls 3.

الإصدارات الأولى

لا داعي من العودة إلى الإصدارات الأولى، ولكن ينبغي عليك الاستعداد لمواجهة أعداء لا يمكن التنبؤ بردود أفعالهم وهذا هو ما يميز ألعاب From Software عن أي ألعاب قتال أخرى.

فرصة حقيقية أفضل ألعاب

ينبغي أن تعطيها فرصة حقيقية ولا تيأس سريعاً من الهزيمة لتتأكد بنفسك أنها ليست أفضل ألعاب PS4 فحسب، وإنما أفضل ألعاب العقد الماضي بوجه العموم.

“عالم Dark Souls 3 المذهل وفنون الأسلحة المذهلة تجعله أقسى قسط حتى الآن.”

رواية القصص غير المباشرة الرائعة

“تصميم المستوى الممتد والقتال المثير ورواية القصص غير المباشرة الرائعة تجعل Dark Souls 3 أفضل Dark Souls حتى الآن.”
94٪ – PC Gamer

“Dark Souls III

تكرر بنجاح الصيغة الفائزة لسلسلة Souls ، وهي مزيج رائع من معارك الرؤساء المهيبة ، والبيئات ذات الطبقات المذهلة المليئة بالأسرار ، والقتال الدقيق الذي يمكن أن يجعل ألعاب RPG الأخرى صعبة اللعب بمجرد أتقن الفن “.

حول هذه اللعبة

احصل على تذكرة الموسم DARK SOULS ™ III الآن وتحدى نفسك بكل المحتوى المتاح!

الحائز على جائزة gamescom لعام 2015 “أفضل لعبة RPG” وأكثر من 35 جائزة وترشيحات في E3 2015.

DARK SOULS ™ III

في دفع الحدود مع الفصل الأخير والطموح في السلسلة التي نالت استحسان النقاد والمحددة للنوع.

سقوط العالم في الخراب

مع تلاشي الحرائق وسقوط العالم في الخراب ، انطلق في رحلة إلى عالم مليء بالأعداء والبيئات الأكثر جسامة. سينغمس اللاعبون في عالم من الأجواء والظلام الملحمي من خلال اللعب الأسرع وتضخيم كثافة القتال. سيضيع المعجبون والوافدون الجدد على حد سواء في طريقة اللعب المجزية المميزة للعبة والرسومات الغامرة.
الآن تبقى الجمر فقط … جهز نفسك مرة أخرى واحتضن الظلام!

 

لشراء اللعبة من متجر PS4 Store

أضف تعليقك