14 أغسطس، 2020
87

Samsung Galaxy A6 Dual SIM – 64GB, 4GB RAM, 4G LTE, Gold

Samsung Galaxy A6 Dual SIM – 64GB, 4GB RAM, 4G LTE, Gold

 

 

معلومات المنتج


  • المواصفات

    حزمة سمك
    6.6 centimeters
    التنسيق
    720 x 1480 pixels
    وزن الحزمة
    340 grams
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 mAh

  • الوصف:

    يعيد الهاتف الذكي سامسونج جالكسي A6 ثنائي شرائح الاتصال بميزاته المبتكرة تعريف تقنية الهاتف المحمول. يعمل هذا الهاتف الذكي بواسطة المعالج القوي كورتكس A53 ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجاهيرتز وهو مصمم لمساعدتك على مواكبة التطورات والتقنيات المتسارعة في هذا العالم. يوفر هذا المكون القوي كفاءة تشغيل ممتازة وسرعة مذهلة في معالجة البيانات. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيجا تشغيل العديد من المهام في وقت واحد، وبالتالي تضمن لك زيادة الإنتاجية. وعلاوة على ذلك، يدعم هذا الهاتف الذكي نظام التشغيل أندرويد 8.0، والذي يثري تجربة المستخدم الخاصة بك، وذلك بفضل ميزاته المبتكرة مثل نمط عرض الصورة داخل الصورة، ونمط تعدد النوافذ. يتميز هاتف سامسونج جالكسي A6 الذكي بشاشة رائعة حجم 5.6 انش مزودة بتقنية عرض المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء سوبر اموليد Super AMOLED. كما يوفر دقة وضوح 7201480 x كي يمنحك صور عالية الجودة. يحتوي هذا الهاتف الذكي على الكاميرا الخلفية بدقة وضوح 16 ميجابيكسل تمكن المستخدم من التقاط الصور الجميلة بتفاصيل رائعة. وعلاوة على ذلك، يتميز هذا الجهاز الرائع بتقنية ضبط تلقائي للصورة للكشف عن المرحلة وفلاش ال اي دي لمساعدة المستخدم على تحسين مهاراته في التصوير الفوتوغرافي. كي تحصل على صور سيلفي مذهلة، يأتي هذا الهاتف الذكي مع كاميرا أمامية بدقة وضوح 16 ميجابكسل توفر جودة صورة مثالية حتى في الظلام. لتخزين جميع هذه الصور ومقاطع الفيديو والبيانات الأخرى، يتم توفير سعة تخزين هائلة تبلغ 64 جيجا في هذا الهاتف الذكي، والتي يمكن توسيعها إلى 256 جيجا بفضل فتحة الذاكرة الخارجية مايكرو اس دي Micro SD المخصصة. بالاضافة الى ذلك، يوفر هذا الهاتف الذكي تقنيات اتصال من الطراز الأول مثل بلوتوث 4.2، وتقنية التواصل قريب المدى NFC، و WiFi 802.11، و يو اس بي 2.0، ونوع سي Type-C. كما ويمكن للمستخدم أيضًا الوصول بسرعة أكبر إلى المواقع المختلفة على شبكة الإنترنت وذلك بفضل تقنية الجيل الرابع للاتصال اللاسلكي ال تي اي. كما يتمتع الهاتف الذكي سامسونج جالكسي A6 مع بطارية ليثيوم أيون بقدرة 3000 ميللي امبير في الساعة تسمح لهذا الهاتف الذكي أن يستمر بالعمل طوال اليوم. لقد تم أيضًا دمج مستشعر بصمات الأصابع في هذا الهاتف الذكي لضمان الوصول السريع والمصرح به فقط إلى النظام. كما ان اللون الذهبي الفاخر يضفي لمسة من الاناقة على المظهر العام لهذا الهاتف الذكي.

    الهيكل

    المميزات الرئيسية

    سعة التخزين: 64 جيجا

    ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجا

    الاتصال: الجيل الرابع ال تي اي

    سعة البطارية: 3000 ملي أمبير في الساعة

    كامبرا أساسية 16 ميجابكسل
    كاميرا أمامية 16 ميجابكسل

    انرويد 8.0

    ذو شريحتين

    5.6 بوصة

    بنية مدهشة

    يعمل المعالج القوي كورتكس A53 ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجاهيرتز على تشغيل جميع البرامج بسلاسة. يمكن للمستخدم معالجة العديد من التطبيقات في وقت واحد دون مواجهة أي تأخير بفضل ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيجا. من المعروف انه اذا زادت سعة ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز كلما كان المعدل الذي يتم فيه معالجة البرامج والبيانات اكبر. بالإضافة إلى ذلك، يضمن نظام التشغيل اندرويد 8.0 ثراءً في تفاعل المستخدم مع الجهاز. لقد تم تضمين العديد من الوظائف سهلة الاستخدام في نظام التشغيل هذا. وهي تشمل نمط تعدد النوافذ، ونمط الصورة داخل الصورة، واتصال واي فاي القوي.

    مرئيات باهرة

    يشتمل هاتف سامسونج جالكسي A6 الذكي على شاشة سوبر اموليد Super AMOLED الواسعة حجم 5.6 انش. تميل هذه التقنية إلى تنشيط وحدات البكسل على الشاشة بسرعة، وهي مثالية للصور ومقاطع الفيديو عالية الوضوح. تتيح المجموعة الواسعة من 16 مليون لون توزيعًا دقيقًا للألوان على الشاشة. كما أن هذا الهاتف المتنقل يدمج ميزة اللمس المتعدد عالية الدقة لضمان أقصى قدر من الراحة للمستخدم أثناء استعماله لهذا الهاتف الذكي. كما أنه يوفر دقة صور 720 * 1480 لإثراء تجربة المشاهدة الخاصة بك.

    كاميرا ذكية

    يأتي هاتف سامسونج جالكسي A6 الذكي مزودًا بكاميرا أمامية بدقة وضوح 16 ميجابكسل لتمكين المستخدم من التقاط صور سيلفي خالية من العيوب. كما يسمح فلاش ال اي دي المدمج للمستخدم بالتقاط صور رائعة وواضحة حتى في الظلام الحالك. بالاضافة الى ذلك، يتميز هذا الهاتف الذكي بكاميرا خلفية بدقة وضوح 16 ميجابكسل تلتقط الصور بدقة 1080 بكسل لتوفير صور واضحة ونقية للمستخدم. كما أنه يتميز بتكنولوجيا الضبط التلقائي الفريدة للكشف عن المرحلة والتي تسمح للكاميرا بالتركيز بسرعة على الهدف والحصول على صور حادة.

أضف تعليقك